شركة كشف تسربات المسابح بجدة

شركة كشف تسربات المسابح بجدة

إذا كان لديك مسبح فلا بد أن تكون علاقتك مع شركة كشف تسربات المسابح بجدة أكثر موثوقية وقوة، لأن شركات معالجة تسربات المسابح تمنع كثير من المخاطر عن الأفراد والمباني، كما تقلل من مستوى تلوث البيئة، وتمنحك مسبحًا جميلًا وجذابًا بدون أضرار جانبية، وفي هذا المقال نقدم لك عددًا من الأسباب التي تجعل شركة أرض المشروع تحوز ثقتك وتتميز كذلك بكونها مقيدة على قائمة شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بالرياض وجدة وغيرها من مدن المملكة.

أفضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة

حين نتحدث عن شركتنا ونقول أنها اختيارك الأفضل إذا كنتَ تريد وقاية حمام السباحة لديك من التسريبات فهذه ليست مبالغة. لأننا نتميز بالمقومات اللازمة التي تحتاجها في أي شركة كشف تسريب المسبح، ومن هذه المقومات:

  • الخبرة التي نمتلكها كفريق إداري، وأيضًا خبرات فرقنا العاملة كفريق فني. فنحن على دراية بمشكلات المسابح والأسباب التي تؤدي لتسرب المياه منها. سواء كانت أسباب شائعة أو غير شائعة، لذلك نعمل على وقايتك منها بنسب تصل إلى 99.9%.
  • شركة أرض المشروع من الشركات التي تم اعتمادها من شركة المياه الوطنية بالمملكة. وعليه يمكنك اتخاذ المسار الرسمي للتعامل مع الفواتير المبالغ بها. بعد تقريرنا عن مشكلة تسرب المياه من المسبح لديك.
  • نطور دائمًا من تقنياتها ونعمل على تحسين نتائج أعمالنا من خلال التدريب المستمر على التقنيات الأحدث في مجالنا.
  • نقدم للعملاء أسعار تنافسية بدون مغالاة، ومقابلها نقدم جودة عالية في الأعمال، لتتمكن من الاستمتاع بمسبح آمن وخالي من التلوث والأخطار.
  • نلتزم بالمواعيد والأخلاقيات المتعارف عليها ولا نضيع الوقت أو نتخلف عن مواعيدنا لأي مبرر.
  • يتم إرسال مهندس خبير لمتابعة العمل ووضع خطة علاج تسرب المسابح.

كشف تسربات المياه بجدة

لماذا يعد كشف تسرب الماء من المسابح مهمًا؟ الكثيرين لا يعرفون إجابة هذا السؤال. ويعتقدون أن المسبح طالما تم تبليطه ولم تظهر عليه أي أعراض تسريب للماء فهو آمن لا خطر منه. ولكن هذه ليست حقيقة بالطبع، فالمسبح يحتاج إلى كشف دوري وصيانة للحفاظ عليه، خاصةً إذا كان مستخدمًا طوال العام مثلما يحدث عند وجوده في منتجع أو مكان رياضي.

كما أن تسرب المسابح غالبًا ما يكون خفيًا لا يعلم به أصحاب المكان. لذا تكون مخاطره أكبر بكثير من التسرب الظاهر الذي يشعر به المالك فورًا ويسعى لعلاجه. وحين يكون التسريب خفيًا فخطره قد يمتد ليصل إلى المباني المجاورة فيؤثر على أساساتها ويسبب انهيارها.

من الضروري أن يتم كشف تسربات المسابح باستخدام أجهزة عالية الدقة، ونتائجها موثوقة. لأنها توفر عليك التكسير والهدم لتحديد ما إذا كان يوجد تسرب أم لا، وهذا من أهم خطوات كشف تسربات المياه.

تسرب المياه من المسبح إلى الخارج أو تسربها من الخارج إليه يمثل خطر كبير على صحة مستخدمي المسبح. لأن الماء يتلوث بالبكتيريا والجراثيم ومياه الصرف الصحي، وتنتقل إلى داخل جسم السباحين مباشرة، مما يجعل حياتهم مهددة أو على الأقل يصابون بأمراض لا حصر لها.

“تابع معنا: عزل الخزان الأرضي

كشف تسربات حمامات السباحة بجدة

تعتمد شركتنا على عدد من العوامل لتخرج النتائج التي ترضيك، لذا يعد حفاظها على هذه العوامل هو سبب نجاحها، ومن هذه العوامل ما يلي:

  • امتلاك أحدث الأجهزة المستخدمة في كشف تسربات المسابح وعلاجها.
  • القدرة على تنفيذ عزل المسابح لإبقاء المسبح آمنًا لفترة تصل إلى 10 سنوات على الأقل.
  • خدماتنا لا تستغرق وقتًا طويلًا، بل نضع خطط منظمة للعمل وينتهي العمل منظمًا وجديرًا بالمجهود المبذول فيه.
  • نفحص كل أجهزة المسبح وأركانه، ولا نهمل فحص المضخات والفلاتر وأنابيب الصرف والإمداد.
  • نستخدم أكثر من طريقة لفحص المسبح والتأكد من أمانه الكامل، ومن هذه الطرق اختبار الضغط واختبار الصبغة.
  • أجهزة الاستماع ورصد التسربات الدقيقة مثل الرادار وأجهزة الموجات فوق الصوتية، تعمل أيضًا على تقليل وقت الفحص وتمنح نتائج عالية الدقة.
  • هناك علامات معينة نتأكد من وجود تسربات إن كانت ظاهرة. بينما إن لم تظهر فإننا نطمئنك، لكننا نستكمل فحص المسبح كاملًا للتأكد من أن كل شيء يعمل كما يجب.

شركات كشف تسربات المياه المعتمدة بالرياض

لماذا حصلت شركتنا على الاعتماد من شركة المياة الوطنية؟ قبل أن نجيب على سؤالك عليكَ أن تعلم أن أي شركة تقدم خدماتها المتعلقة بالمياه للمواطنين قادرة على الحصول على الاعتماد بعد إثبات كونها مستوفاة لعدة شروط، منها:

  • تسجيل الشركة في وزارة التجارة والاستثمار، وهذا من باب الاعتراف بها ككيان مقدم للخدمات الموثوقة.
  • السجل الخاص بالشركة من الضروري ألا يحتوي على مخالفات سابقة، كما أن عملها يجب ألا تشوبه شائبة.
  • الأفراد العاملين بالشركة يحصلون على تدريب دوري، وتتطور مهاراتهم ويصبحون أكثر احترافًا مع الوقت.
  • الالتزام بمعايير الصحة العامة، وتحافظ على شروط تحقيق السلامة المهنية.

وهذه جميعًا شروط عامة وهناك شروط غيرها بالطبع، ولكن شركتنا حققت ما هو أكثر من ذلك. لذا لم تحصل فقط على الاعتماد، بل أضحت أكبر شركة كشف تسربات المياه في المملكة بأسرها. وأصبح الناس يستخرجون تقارير إثبات الحالة وإسقاط المديونية عبر تقاريرها. ومن أبرز ما حققته شركتنا لتبقى في مصاف الشركات المعتمدة ما يلي:

  • الخبرة القديمة التي تمتلكها الشركة في مجالها عمومًا والتي تمكنت من كسب ثقة عملائها من خلالها.
  • وجود أشخاص كفء ومهندسين متمرسين في التعامل مع الأجهزة ووضع خطط علاج آثار تسربات المياه وأيضًا في قيادة فرق العمل بالشركة.
  • وجود سجل يوثق مشكلات التسريب التي تم علاجها مسبقًا لقياس مدى التطور في تقديم الخدمات، وكذلك تسجيلًا لخبرات العاملين.

“اقرأ أيضًا: الشركات المعتمدة لدى شركة المياه

طرق معالجة تسرب مياه المسابح

طرق معالجة تسرب مياه المسابح

يمكننا التدخل لعلاج التسربات الظاهرة في المسابح بأكثر من طريقة، أبرزها:

  • عزل المسبح بمواد مناسبة تمنحه الحماية الكاملة، وبما أن العزل كان سلبيًا وتم بعد حدوث المشكلة فقد نحتاج إلى طبقات بعدد أكبر.
  • تلييس المسبح، تتم هذه العملية في حال لم يتم عمل اللياسة اللازمة لحمام السباحة منذ البداية وعدم إمكانية حل مشكلة التسريب دون اللياسة، لذا نقوم بإفراغ المسبح واتخاذ التدابير الملائمة، ومن ثم نتمم عملية لياسة المسبح.
  • تغيير الوصلات والمعدات في المسبح إن كانت تالفة ولها دور في تسريب المياه، فالمضخات والسخانات والمواسير تحتاج للصيانة بصورة دورية ومن الضروري أن تتم متابعتها والتأكد من سلامتها وعدم تسببها في مشاكل بالسخان.

كم سعر جهاز كشف تسرب المياه؟

إذا كنتَ تقلق بشأن أسعار استخدام أجهزة كشف تسربات المياه فاعلم أن أرض المشروع توفره لك بدون تكلفة غالية، وفي الزيارات التي نستخدم فيها هذه الأجهزة فإننا نعتمد على الأجهزة الاحترافية التي تمكننا من اكتشاف أي تسريب مهما كان دقيقًا، لذا لا تقلق بشأن الأسعار وتواصل معنا لتجد ما يرضيك.

كيف اعرف مكان تسرب المياه؟

عبر استخدام أجهزة كشف تسربات المياه التي نعتمدها  في شركتنا، وبالطبع هناك مؤسسات أخرى ستقوم بالتكسير وتشويه المسبح الخاص بك ومضاعفة تكاليف العمل عليك لاكتشاف مكان التسريب ولكن هذا لا يحدث في شركتنا بفضل امتلاكنا أفضل التقنيات وأحدثها لكشف تسربات المسابح وتقديم خدمات عالية الجودة.

ما الشركات المؤهلة لكشف التسربات؟

هي الشركات المعتمدة في كشف تسربات المسابح بالمملكة، وشركتنا واحدة منهم، حيث نمنحك تقارير معتمدة بحالة التسريب وتساعدك تلك التقارير في تسوية فاتورة استهلاك الماء المرتفعة بسهولة وحل مشكلة التسريب نهائيًا.

كيف يتم كشف تسريب المياه؟

يحضر فريقنا في الموعد المحدد بعد اتصالك ومنحنا المعلومات اللازمة، ومن ثم نبدأ بملاحظة المسبح لبعض الوقت للتأكد من وجود علامات دالة على حدوث تسريب من عدمه، وبعد ذلك نقوم بتحديد نقطة بداية الفحص، وعقب ذلك نستخرج الأجهزة التي نعتمد عليها لفحص المسبح وتحديد موضع التسريب إن وجد، وعلى حسب الضرر يتم وضع خطة العلاج.

في نهاية موضوعنا اليوم أكدنا على أن أرض المشروع هي افضل شركة كشف تسربات المسابح بجدة، كما وضحنا أسباب تلك الأفضلية ومميزات الشركة وبعض الطرق التي جعلتها معتمدة في شركة المياه السعودية، لهذا عليكَ ألا تتردد في التواصل معنا سواء كنت تريد إنشاء المسبح أو إصلاحه أو توفير الصيانة اللازمة له.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

شركة كشف تسربات المسابح بجدة

إذا كان لديك مسبح فلا بد أن تكون علاقتك مع شركة كشف تسربات المسابح بجدة أكثر موثوقية وقوة، لأن شركات...

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

أفضل الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية في جدة الشركات المعتمدة لدي شركة المياه الوطنية في جدة شركة وحدة المشاريع...