كيفية تعقيم مياه المسابح: 4 خطوات تضمن لك مسبح نظيف وآمن

كيفية تعقيم مياه المسابح: 4 خطوات تضمن لك مسبح نظيف وآمن

كيفية تعقيم مياه المسابح للتخلص من البكتيريا والجراثيم المتواجدة بحمامات السباحة، حيث أنها عملية ضرورية للاستمتاع بحمام سباحة نظيف خالي من أي شوائب قد تضر بصحة المستخدمين وتسبب لهم بعض المشاكل أبرزها المشاكل الجلدية، حيث تتم عملية التعقيم من قبل فريق عمل خبير في مجال تعقيم حمامات السباحة وتطهيرها على أكمل وذلك باستخدام معدات حديثة ومطهرات آمنة على صحة الجلد.

كيفية تعقيم مياه المسابح

تتعرض المسابح باستمرار إلى الاستخدام من قبل فئات مختلفة من الأشخاص. كما أنها مكشوفة باستمرار مما يتسبب في تراكم بعض الأتربة والشوائب بها، وفي حال إذا لم يتم تعقيمها كل فترة فإن الجراثيم والبكتيريا سوف تنمو بها مما يؤثر بشكل سلبي على صحة المستخدمين.

يتم استخدام مادة الكلور بنسب معينة عند تعقيم وتطهير المسابح، فهي من أفضل المواد الآمنة التي لا تسبب أي ضرر على صحة وسلامة المستخدمين، كما أن شركة التعقيم قد تلجأ إلى استخدام بعض المواد الكيميائية للقضاء نهائيًا على أي ميكروبات ولكن تستعملها بحذر وبالنسب المحددة منعًا لحدوث أي مشاكل.

ارشادات عند تعقيم المسابح

إذا تساءلت عن كيفية تعقيم مياه المسابح لابد أن تعلم بأن هناك بعض الأمور التي يلزم اتباعها لنجاح عملية التعقيم والحفاظ على حمامات السباحة لأطول فترة ممكنة سوف نوضحها فيما يلي:

  • احرص على تعقيم المسبح بشكل دوري مرتين كل شهر أو مرة على الأقل.
  • ضرورة تعقيم الحمام بعد تعرضه لسقوط مياه الأمطار. وكذلك بعد حدوث العواصف المحملة بالأتربة وبعد ارتفاع درجات الحرارة المفاجئة في الجو.
  • يلزم تعقيمه أيضا في أوقات الصيف شديدة الحرارة مرة كل أسبوع على الأقل.
  • احرص على تعقيم المسابح من بعد غروب الشمس وذلك لتفادي تأثيرها السلبي على نسبة الكلور المستخدمة في التعقيم.

“اقرأ أيضًا: كم ياخذ وقت تعبئة الخزان العلوي

كيفية تعقيم مياه المسابح بالخطوات

عميلنا العزيز تتبع شركتنا خطوات دقيقة عند تعقيم المسابح وذلك لكي تضمن لك تعقيمها على أكمل وجه وعدم المعاناة من أي مشاكل بعدها. حيث تتم عملية التعقيم كما يلي:

الخطوة الأولى

يتم إحضار وعاء كبير يحتوي على كمية مناسبة من الماء. ثم يتم صب كمية الكلور اللازمة للتعقيم عليه لكي تذوب الحبيبات برفق. احرص على وضع الكلور على الماء وليس العكس لضمان إذابتها بشكل جيد وبسرعة. 

الخطوة الثانية

يتم استخدام عصاة خشبية لتقليب المكونات ومزجها مع بعض. أو يتم رج الوعاء برفق حتى تختلط المكونات معًا.

الخطوة الثالثة

يتم التوجه إلى مرشح حمام السباحة وصب الماء المخلوط بمواد التعقيم فيه ببطء حتى تتدفق المياه إلى المسبح وتختلط بالمياه الخاصة به دون أن تستقر في القاع. وذلك لكي تقوم بتطهيره بالشكل المطلوب.

احرص على صب مواد التعقيم بالقرب من الوعاء الذي يحتوي على الماء تجنبًا لأي ضرر قد يصيب ملابسك أو بشرتك في حال تلامس مواد التعقيم لها.

الخطوة الرابعة

قم بإضافة كمية مياه أخرى في الوعاء الفارغ مع التقليب حتى تضمن إزالة أي مواد مطهرة مرتكزة في قاع الوعاء. ومزجها مع الماء بشكل جيد حتى يتم صب الخليط مرة أخرى في مرشح المسبح. لكي يختلط بالمياه الموجودة به بسهولة وبالتالي ينتشر في مياه المسبح بسهولة.

نصائح عند تعقيم المسابح

نقدم لك بعض النصائح التي تساعدك في الحفاظ على المسبح من أي مشاكل وكذلك تجنب أي مشاكل أثناء  تطهيره فقط تابعنا فيما يلي:

  • استخدم ممسحة خاصة بالمسبح. لكي تمزج الكلور مع ماء المسبح بشكل جيد عند صب المواد المعقمة فيه. لمنع تبييض الأرضية أو تراكم حبيبات المادة المعقمة عليها خاصة إذا كانت الأرضية مغطاة بالفينيل.
  • استخدم أجهزة الرش الحديثة في رش المواد المعقمة على سطح المسبح بدلًا من الطرق التقليدية التي تتطلب المزج اليدوي لها مع الماء. وذلك منعًا لإصابة ملابسك أو بشرتك بأي مشاكل.
  • احرص على استخدام النسبة المحددة من الكلور وتجنب زيادة الكمية. حيث يتم استخدام حوالي أربعة لتر كلور لكل ألف لتر ماء. وذلك لتفادي أي مشاكل صحية فيما بعد عند نزول المسبح.
  • لابد أن تكون كمية الكلور مناسبة للأس الهيدروجيني للماء. وذلك منعًا لاسوداد المياه بسبب تأكسد جزيئات النحاس وبالتالي منع ظهور البقع السوداء على السطح.
  • يفضل وضع المواد المعقمة بشكل متفرق في أكثر من مكان من الحمام. بدلاً من تراكمها في مكان واحد لضمان انتشارها بسرعة.

افضل شركة تعقيم مسابح

افضل شركة تعقيم مسابح

عميلنا العزيز نعلم إن من أكثر الأمور التي تشغل بالك هو كيفية تعقيم مياه المسابح بالشكل الذي يخلصك من البكتيريا والكائنات الدقيقة الأخرى التي من الممكن أن تسبب لك الكثير من المشاكل، ومعنا لا داعي للقلق لأن شركتنا متمكنة في تعقيم المسابح منذ فترة طويلة وتستطيع توفير الحماية الكاملة للمسابح ضد الجراثيم والبكتيريا والفطريات وكذلك الفيروسات.

تحرص الشركة على استخدام المواد المعقمة بشكل مناسب دون الإكثار منها حتى لا تسبب أي مشاكل جلدية للمستخدمين عند نزول المسبح، كما أنها تضمن لك عامل السرعة والدقة في تقديم الخدمة وتوفر لك الخدمة بشكل غاية في الانفراد والاحترافية حتى تنال إعجابك.

يمكنك التواصل معها دون قلق أو تردد لأنها تستطيع كيف تقدم خدمتها بكفاءة وتعلم جيدًا كيفية تعقيم مياه المسابح على أكمل وجه حتى تكون مطمئن من خلال التعامل معها وتكون واثق في كفاءتها في تنظيف المسبح وتعقيمه، حيث أنها تقوم بتنظيف المسبح جيدًا في البداية ثم تطهيره من أي كائنات دقيقة مهما كان نوعها بعد ذلك.

فريق عمل تعقيم مسابح

شركتنا من أوائل  الشركات  في البلدة التي تمنحك نظافة رائعة  للمسبح وتمكنك من استخدامه بكل سهولة وأمان  دون أن تعاني من أي مشاكل به سواء الروائح الكريهة أو وجود البكتيريا والجراثيم، وذلك بفضل فريق العمل لديها المتمكن في عمله منذ عدة سنوات والذي يعلم جيدًا كيفية تعقيم مياه المسابح على أعلى مستوى من الإتقان والاحترافية.

يستخدم أحدث المعدات والأجهزة لتنظيف المسبح بشكل غاية في الكفاءة، ويضمن حصولك على تعقيم مثالي أيضًا باستخدام أجهزة رش سريعة تعمل على توزيع المواد المطهرة على سطح المسبح بسهولة دون أن تسبب أي مشاكل للمتواجدين أو فريق العمل مثلما يحدث في الطرق التقليدية.

يتميز فريق العمل بالأمانة والشفافية في تقديم كافة خدماته. مما جعل الكثير يفضل التعامل مع شركتنا لأنهم متأكدين من مدى كفاءة وجودة الخدمة التي سيحصلون عليها على أيدي أمهر وأفضل فنيين متخصصين في تنظيف المسابح وتعقيمها على أكمل وجه.

“تابع معنا: شركة عزل خزانات بأبها

شركات تعقيم المسابح

تعتبر شركتنا واحدة من أكبر  شركات التعقيم التي تمنحك نظافة رائعة للمسبح وتخلصك من أي رواسب وجراثيم متواجدة به نتيجة تعرضه للأتربة باستمرار أو تراكم الاتساخات به. فمن خلالها سوف تحصل على تعقيم ممتاز ضد الكائنات الضارة. التي تسبب لك بعض المشاكل في الجلد عند نزول المسبح. مثل احمرار وحكة وتورم الجلد بسبب الإصابة  بالحساسية نتيجة تلوث المياه .

الآن من خلالها لن تعاني من تلك المشاكل. وسوف تستمتع بمسبح آمن ونظيف خالي من أي فطريات وجراثيم. لأن بفضل خبرتها في ذلك المجال ودرايتها التامة بكيفية تعقيم مياه المسابح. سوف تستمتع بالخدمة التي تقدمها بسرعة وكفاءة لا مثيل لها على الإطلاق.

وإلى هنا نكون قد وضحنا لك كيفية تعقيم مياه المسابح بالخطوات الدقيقة. وكذلك تعرفت على بعض الإرشادات والنصائح الضرورية لتجنب أي مخاطر عند استخدام المواد المطهرة. سواء كانت مادة الكلور أو أي مواد كيميائية أخرى، فقط تواصل معنا واترك لنا مهمة تنظيف مسبحك وتعقيمه ضد أي مشاكل وسوف تستمتع به نظيف وخالي من أي ميكروبات على أعلى مستوى من الإتقان والدقة.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

سعر وتغير رمل فلتر المسبح، 8 خطوات أساسية لفلتر نظيف وكفء

رمل الفلتر  هو نوع من حبيبات الرمل المعالجة التي يتم وضعها داخل فلاتر تنقية الماء بالمسابح لتنقيتها من العوالق والقاذورات،...

نسبة نقص الماء من المسبح متى تكون خطرًا

المسابح لم تعد مجرد قطع ترفيهية في المنازل، بل ظهرت أهميتها بصورة واضحة في الوقت الحالي؛ لما تساهم فيه من...

شركة صيانة مسابح بالرياض وأهم 3 فوائد وخدمات تقدمها لك

شركة صيانة مسابح بالرياض تستخدم كافة المعدات الحديثة والأدوات التي يحتاجها فريق العمل في الانتهاء من عملية الصيانة في فترة...

تركيب وتغيير فلاتر المسابح واسعارها 2024

تغيير فلاتر المسابح واسعارها التي تحدد وفقًا لعدة أمور مختلفة أهمها جودة الفلتر ومدى كفاءته في تنظيف المسبح من الميكروبات...

شركة عزل المسابح بالرياض

 إن كنتَ بحاجة إلى شركة عزل المسابح بالرياض ستكون شركة أرض المشروع هي اختيارك الأفضل، لأننا متميزين في أعمال عزل...

شركة تنظيف المسابح بالرياض: 5 خدمات تقدمها شركة أرض المشروع

حين تطلب خدمات شركة تنظيف المسابح بالرياض فأنت تتوقع مسبحًا آمنًا ونظيفًا، تعمل أجهزته بكفاءة حتى مع الضغط ويطول عمره...

كيفية تعقيم مياه المسابح: 4 خطوات تضمن لك مسبح نظيف وآمن

كيفية تعقيم مياه المسابح للتخلص من البكتيريا والجراثيم المتواجدة بحمامات السباحة، حيث أنها عملية ضرورية للاستمتاع بحمام سباحة نظيف خالي...

تنظيف الخزان الارضي، 7 خطوات لماء صحي وآمن

تنظيف الخزان الارضي من المهم عدم إهمال صيانة وتنظيف الخزان الأرضي الذي يمد الكثيرين بماء الشرب النظيف حين تنقطع إمدادات...