شركة عزل المسابح بالرياض

شركة عزل المسابح بالرياض

 إن كنتَ بحاجة إلى شركة عزل المسابح بالرياض ستكون شركة أرض المشروع هي اختيارك الأفضل، لأننا متميزين في أعمال عزل المسابح، ونحترف إصلاح تسربات المسابح ومعالجة الشقوق والتصدعات فيها، كما نعمل على توفير مياه نقية وآمنة للسباحة، ونوفر لك أفضل الأسعار وأجود الخدمات ونطيل عمر مسبحك الافتراضي، وفي السطور التالية ستعرف لمَ عليك اختيار شركتنا؟ وما المميزات التي تجعلها أكثر تفوقًا من الشركات الأخرى العاملة في نفس المجال.

شركة عزل المسابح بالرياض

هناك العديد من الخدمات التي توفرها لك شركتنا العريقة في مجال حماية المسابح من الأضرار وإصلاحها والحفاظ عليها، ومن هذه الخدمات ما يلي:

  • تنظيف المسابح، تحتاج المسابح إلى التنظيف الدوري باستخدام مواد آمنة على بدن المسبح وأجهزته، كما أنها لا تسبب مشكلات فيما بعد بالنسبة لمستخدمي المسبح أو العاملين فيه.
  • تزيين المسبح بالأضواء والتصاميم الجميلة، ويمكنك الاتصال بشركتنا للحصول على قطع الزينة للمسبح الخاص بك، فإذا كنت تريد تركيب البلاط الزخرفي أو الإضاءة المتغيرة أو غيرها من الأجهزة التجميلية فتواصل معنا.
  • فحص المسابح وكشف تسربات المياه، مع التأكد من سلامة طبقات العزل في المسابح وطبقات اللياسة وتوفير المواد اللازمة لملء التشققات وإصلاح أي كسور في المسبح.
  • إنشاء المسابح وتصميمها بشكل انسيابي وموافق للمكان الذي يتم إنشائها فيه مع تنفيذ كل ما تحتاجه من إجراءات وقائية مثل اللياسة والعزل وجودة الوصلات والأجهزة وغير ذلك.
  • تقدم الشركة خدمات أخرى مختلفة تمكنك من الحفاظ على حياة صحية وآمنة، مثل كشف التسربات، وقياس درجة نقاء الماء، والعناية بفلاتر الماء ومضخاته في المسابح.
  • خدمات صيانة المسابح وفحص أنظمة الكهرباء والتسخين، مع تركيب السخانات سواء التي تعمل بالغاز أو بالكهرباء.

“اقرأ أيضًا: دهان وطلاء خزانات المياه

أهمية عزل المسابح شركة أرض المشروع

لماذا يعتبر عزل المسابح ضروري؟ الكثير من أصحاب المسابح لا يعلمون أن بلاط المسبح ليس كافيًا للحفاظ عليه ومنع حدوث التسربات فيه، ويعتبرون أن أعمال العزل غير ضرورية بسبب ذلك، ولكن في الواقع فإن هذه المعلومات خاطئة تمامًا، ومن الواجب أن تعلم أن عزل المسابح ضروري للأسباب التالية:

  • حماية المسبح من ضغط الماء الذي يؤدي لتلف المسبح مع الوقت وتضرر أجهزته والتسرب.
  • منع وصول الماء لأساسات المباني المجاورة حال وجود تسريب خفي.
  • وقاية حمام السباحة من التلوث، لأن الماء المتسرب يسبب تلوث حمام السباحة مما يؤثر على صحة مستخدميه بصورة مباشرة.
  • عملية العزل تهيئ المسام الخرسانية في بدن المسبح وتجعلها أكثر قابلية للتخلص من الماء المتبخر بصور آمنة.
  • حماية جدران المسبح وأرضيته من تراكم البكتيريا والجراثيم، وتحسين عمل أدوات تنظيف المسبح.
  • منع مشكلة إهدار الماء، ما يعني عدم وجود فواتير مياه غير مبررة، ولا الاضطرار للدخول في إجراءات مطولة لإثبات أن الفاتورة مبالغ فيها بسبب حدوث التسريب.
  • منع انتشار الروائح الكريهة والحشرات حول المسبح، وهذا مهم خاصةً إن كان المسبح مخصص للترفيه أو التدريب.

مخاطر تسربات مياه المسابح

بالنظر لأهمية عزل المسابح في الرياض يتضح أنه توجد مخاطر جمة تحدث حال إهمال تنفيذ العزل، 

ومن هذه المخاطر ما يؤثر على الصحة العامة للأفراد الذين يستخدمون حمام السباحة غير المعزول، أو يقطنون بالقرب منه، ومن هذه الأضرار:

  • انتشار البكتيريا والجراثيم مع تسرب الماء من حمام السباحة، خاصة إن كانت التسربات خفية وغير ظاهرة.
  • حين يسبح مستخدم الحمام سيتلوث بدنه وعيناه وأغشيته الخاطية بسبب تلوث الماء.
  • تزداد رؤية الطحالب في المسابح التي لم يتم عزلها بسبب توافر بيئة خصبة لنموها ما يجعل تهيج الجلد والتهاباته شكوى متكررة لمستخدمي حمام السباحة.
  • تكرار إصابات العين والتهاباتها بسبب الصدأ الذي يصيب بلاط المسبح وينتشر في الماء.
  • ربما تظن أن الواجب عليك أنتزيد نسبة المعقم في الماء حين تراه متسخًا أو ترى انتشار الطحالب فيه. ولكن هذا للأسف سيجعل الماء أكثر خطرًا على مستخدمي المسبح.

أما بخصوص المخاطر على بدن المسبح والأبنية المجاورة فهي تتمثل فيما يلي:

  • تسرب الماء يجعل التصدع في المسبح أكثر عمقًا ووضوحا، كما يزداد حجمه مع الوقت.
  • إن كان مسبحك غير معزول فتابع فواتير المياه الخاصة بك. وحين تجد أن الفواتير أصبحت مبالغ فيها اتصل فورًا بشركة أرض المشروع لإنقاذ ما تبقى ووقف هدر المياه في الفراغ.
  • الأساسات الخاصة بالمباني المحيطة بالمسبح غير المعزولة تعاني من خطر داهم حال حدوث التسريبات، بسبب تأثير الماء عليها.
  • من الممكن أن يحدث ماس كهربي إذا أصابت التسريبات الدوائر الكهربية الخاصة بالسخانات أو الإنارة أو الأجهزة التي تعمل على تنظيف المسبح.
  • تلف بنية المنزل التحتية، وتلف المسبح الكامل مع الإصرار على عدم عزل المسابح، أو بإهمال فحص المسبح واكتشاف تسرباته الدفينة.
  • ظهور الصدأ وتلف الجدران وربنا تفكك البلاط عن بطانة المسبح الداخلية أيضًا تعد من العوامل المسببة لتسريع تلف المسبح، كما تضر بالصحة بشكل كبير.

المواد المستخدمة في عزل المسابح

المواد المستخدمة في عزل المسابح

هناك عدد من مواد عزل مسابح الرياض التي نعتمدها في شركتنا. ويمكننا منحك أجود مسابح الرياض وتحويل مسبحك إلى مسيح آمن ونظيف ومعقم. عبر فهم طبيعة كل مادة وتحديد الحالات التي يجب استخدامها فيها. فلكل مسبح ما يناسبه من طرق التدخل، وما يصلح له من مواد العزل. ويتحكم في التحديد مساحة المسبح ونوعه. والمادة التي تم تصنيعه منها، وحالته أيضًا. لذا نوضح لك بعض المواد الملائمة لعزل المسابح. ولكن ليس الجميع، وحين نحضر لعزل مسبحك ينطبق معه ما يناسبه، ومن هذه المواد ما يلي:

  • الايبوكسي: من أبرز مواد العزل وأكثره أمانًا ومن الممكن استخدامها في كافة الخزانات والمسابح. لما تتصف به من سهولة في التطبيق وثمن معقول وسرعة في الجفاف. ومتانتها أمام المياه والرطوبة، لذا تجدها تدخل في عزل المسابح كثيرًا. يعيبها فقط احتياجها لخبراء للتعامل معها كمادة ويحافظوا عليها لأنها سهلة التلف.
  • الإسفلت: وهو مادة سوداء يتم تسخينها لتصبح سائلة، لا مسامات فيها ولا تسمح بنفاذ الماء. ولا الحرارة، لذلك يُعتمد عليها في العزل الخارجي للمسابح. ويمكن استخدامها داخليًا في ظروف معينة، تتميز هذه المادة بسهولة التطبيق والحماية طويلة الأمد.
  • الإيزوكوت: عبارة عن خليط من الإكريليك ومواد أخرى، يستخدم في عزل المسابح الكبيرة. والصغيرة ويوفر حماية فائقة ضد تسربات المياه. ويتم تنفيذه كدهان على جدران المسبح الداخلية بالكامل ويتميز بلونه الأبيض.
  • الفوم: من المواد الفعالة في منع تسرب الماء والرطوبة إلى المسبح. لكن يتم تنفيذه في مسابح معينة، حسب رؤية المهندس التابع لشركتنا أرض المشروع.

“تابع أيضًا: مواد عزل الخزانات

عزل المسابح الفايبر جلاس

المسابح الخرسانية لا تشبه مسابح الفيبرجلاس في طرق العناية بها وعزلها. ونحن متمرسين في العناية بها واستخدام مواد العزل التي تناسبها. ولكن من الضروري التأكد من وصول مادة العزل إلى كل أركان المسبح بشكل جيد. مع زيادة طبقات العزل بحسب حاجة المسبح. خاصة إن كانت حدثت فيه تسربات سابقة.

مسبح الفيبر جلاس لا يعد من المسابح التي تتطلب الكثير من العناية بطبيعتها. لأنها مسابح معدة بشكل أساسي للحماية من تسربات الماء. ومنعه من بنسة المسبح بذاتها، ولكن هذا لا يعني أنها لا تحتاج للعزل. فهو الذي يساعد على إطالة عمرها الافتراضي. والحفاظ عليها خاصةً إذا كان حجمها صغير، أو تستخدم بشكل يومي من قبل أعداد كبيرة من السباحين.

احتياجك لـ شركة عزل خزانات بالرياض لا يعد مشكلة لأنها أقرب إليك مما تتخيل، لذا تواصل معنا لحماية مسبحك ووقايته من أي مشكلة تتوقعها مستقبلًا.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

سعر وتغير رمل فلتر المسبح، 8 خطوات أساسية لفلتر نظيف وكفء

رمل الفلتر  هو نوع من حبيبات الرمل المعالجة التي يتم وضعها داخل فلاتر تنقية الماء بالمسابح لتنقيتها من العوالق والقاذورات،...

نسبة نقص الماء من المسبح متى تكون خطرًا

المسابح لم تعد مجرد قطع ترفيهية في المنازل، بل ظهرت أهميتها بصورة واضحة في الوقت الحالي؛ لما تساهم فيه من...

شركة صيانة مسابح بالرياض وأهم 3 فوائد وخدمات تقدمها لك

شركة صيانة مسابح بالرياض تستخدم كافة المعدات الحديثة والأدوات التي يحتاجها فريق العمل في الانتهاء من عملية الصيانة في فترة...

تركيب وتغيير فلاتر المسابح واسعارها 2024

تغيير فلاتر المسابح واسعارها التي تحدد وفقًا لعدة أمور مختلفة أهمها جودة الفلتر ومدى كفاءته في تنظيف المسبح من الميكروبات...

شركة عزل المسابح بالرياض

 إن كنتَ بحاجة إلى شركة عزل المسابح بالرياض ستكون شركة أرض المشروع هي اختيارك الأفضل، لأننا متميزين في أعمال عزل...

شركة تنظيف المسابح بالرياض: 5 خدمات تقدمها شركة أرض المشروع

حين تطلب خدمات شركة تنظيف المسابح بالرياض فأنت تتوقع مسبحًا آمنًا ونظيفًا، تعمل أجهزته بكفاءة حتى مع الضغط ويطول عمره...

كيفية تعقيم مياه المسابح: 4 خطوات تضمن لك مسبح نظيف وآمن

كيفية تعقيم مياه المسابح للتخلص من البكتيريا والجراثيم المتواجدة بحمامات السباحة، حيث أنها عملية ضرورية للاستمتاع بحمام سباحة نظيف خالي...

تنظيف الخزان الارضي، 7 خطوات لماء صحي وآمن

تنظيف الخزان الارضي من المهم عدم إهمال صيانة وتنظيف الخزان الأرضي الذي يمد الكثيرين بماء الشرب النظيف حين تنقطع إمدادات...