شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

عند اختيار شركة كشف تسربات المسابح بالرياض يجب أن تكون واثقًا أنك أمام مقترحات جديرة بالمسؤولية، حيث أن الشركات عليها أن تكتشف مكان التسريب دون التسبب بأضرار في المنزل ولا المسبح، ومعالجة التسريب مهما كان حجمه وسببه، لدرء المخاطر والحفاظ على المنزل وهذا يعني أنه ليس أي شركة كشف تسريبات مسابح يمكنها القيام بالمهمة كما يجب، لذلك تحتاج للاتصال بشركة وحدة المشاريع التي توفر لك الخدمات التي تحتاجها مع خبرة ومهارة فائقة تمنحك ما تريد وتكون عند حسن ظنك.

افضل شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

حين تلاحظ نقص المياه بسرعة من مسبح منزلك أو تصل إليك فواتير مياه مرتفعة بلا مبرر عليك التواصل فورًا مع شركة وحدة المشاريع، ومعها ستكتشف أن هناك العديد من الأسباب للجوءك إليها، منها:

  • نستعلم منك في كشف تسربات المياه بالرياض عن كافة التفاصيل المتعلقة بالمشكلة وحين نحضر لا نهدر الوقت بل نعمل مباشرة على التدخل وإصلاح الضرر.
  • فريقنا يعمل تحت إشراف مهندسين محترفين لمنع أي أخطاء تقلل عمر المسبح الافتراضي.
  • لدينا أجهزة متطورة تساعد على كشف موضع التسريب بدقة ومن ثم إصلاحه دون التسبب بالضرر لأي جزء سليم.
  • تراعي شركتنا الوقت وخطة العمل المتفق عليها، وبالتالي لا تخسر أعمالك ولا يتوقف التقدم في إصلاح المسبح بأي أعذار غير مقبولة.
  • لدينا قطع غيار تمكننا من استبدال الأجهزة أو القطع التالفة بكل سهولة وبقطع عالية الجودة.

وكل هذه الأسباب تجعلنا الشركة الأفضل في كشف تسربات المسابح وإصلاحها لتستمتع بمسبح نظيف وآمن لا يشكل خطرًا عليك ولا على مبناك المجاور له.

تعرف على: كشف تسربات الخزانات بالرياض

شاهد فديو يوضح اهم اسباب تسربات المسابح 

مميزات شركة كشف تسربات المسابح

تتميز شركة وحدة المشاريع كـ شركة كشف تسربات بالكثير من المزايا التي تجعلها الأجدر بتولي مهمة فحص المسبح وإصلاحه وعزله ومتابعته، ومن هذه المزايا:

  • الالتزام الكامل بالوقت وبالخطط الموضوعة لعلاج المشكلة.
  • التعامل الأخلاقي بين الفريق والعملاء وكذلك بين الأفراد وبعضهم، والأمانة التي يتسم بها كامل الفرق العاملة بالشركة حيث أنها عامل اختيار أساسي للعاملين باسم شركتنا.
  • تستمتع بفحص شامل لأحواض السباحة بالمدن السعودية بأقل الأسعار، فهناك بالرياض خصم ممتاز حين تطلب الخدمة من افضل شركة كشف تسرب المسابح على نطاق المملكة.
  • تقدم للعاملين تدريبات متجددة ومتطورة لصقل مهاراتهم ورفع خبراتهم في اكتشاف تسربات المياه بالرياض بدون تكسير وهذا ما يمنح شركة وحدة المشاريع سمعتها ويزيدها رواجًا.
  • تعد شركة كشف تسربات المسابح بالرياض شركة معتمدة لذا تستخرج تقارير رسمية بحالة المسبح والمبنى لتقديمها للجهات المختصة.

 

خدمات كشف المسابح بالرياض

أعمال الشركة لا تتوقف فقط عند فحص المسبح وإعلامك بمكان التسريب، بل يتم تخطيط طريقة التدخل مباشرة بعد كشف التهريب وتحديد الأسباب التي أدت إليه لإصلاحها، وكذلك هناك خدمات أخرى، منها:

عزل المسابح

من أهم ما يجب تنفيذه من قبل بناء المسبح، ولكن مع قلة الخبرة يمكن أن يحدث إهمال في تلك الخطوة، لذا عليك التأكد من طلب فنيينا للتدخل وعزل المسبح وترميم الصدوع فيه لمنع تهريب الماء ورشحه للخارج نهائيًا.

تنظيف المسبح

من المعلوم أن المسبح العائلي يستخدمه الصغار والكبار، والسباحة بذاتها قد يمارسها البعض كعلاج لمشكلة يواجهونها، لذلك لا نحتاج لزيادة الضرر بالسباحة في ماء متسخ تتسرب إليه القاذورات ومياه الصرف الصحي من حول المسبح وفوقه! لذلك من المهم وضع جدول زمني لتفريغ المسبح وتنظيفه وتعقيمه، للحفاظ على صحة مستخدميه.

ترميم المسبح

يتم الترميم بناء على حجم الضرر والتصدع الحادث بالحوض، ولكن من الضروري العلم ما المدة التي تم ترك المسبح خلالها دون استخدام، وفحص الأرض من حوله وفحص وصلاته بالكامل وشبكة التغذية والتصريف الخاصة به لتحويله إلى مسبح يعمل بكفاءة دون أي أضرار.  

أجهزة فحص تسربات المسابح

هناك أجهزة عديدة متطورة مهمتها كشف التسرب في حمامات السباحة وكشف تسربات المياه بصورة عامة، من أبرز هذه الأجهزة ما يلي:

جهاز الفحص بغاز النيتروجين

هذا الجهاز يستخدم في كشف تسربات مسابح بالرياض ويأتي على هيئتين وصفهما كما يلي:

  • اكوافون: وهو جهاز يعمل على ضخ النيتروجين في المواسير الخاصة بالمسبح للتأكد من خلوها من الفتحاث والثقوب، وهذا الجهاز شهير جدًا بفضل نتائجه الممتازة.
  • جهاز xmi: رغم عدم شهرته في أوساط كشف التسربات إلا أنه كفء بدرجة عالية جدًا لقدرته على فحص التسربات حتى إن كان هناك حائل خرساني بين سطح الأرض وبين التسريب.

جهاز موجات الرادار

وهو جهاز كشف آخر مهمته فحص تسربات المسابح بالرياض ويتم وضعه ثابتًا على المواسير أو الوصلات المائية ومن ثم متابعة الموجات الصادرة منه، فإن كانت موجات منتظمة فلا يوجد تسريب بينما إن أتت الموجات غير منتظمة نعلم أن الأنبوب المفحوص يسرب الماء، والجدير بالذكر أن الجهاز يعمل حتى على أعماق بعيدة ويطلق تحذيرات مرئية ومسموعة.

جهاز ايكو فون

يعرف أيضًا باسم جهاز الجيو فون، وهو أفضل جهاز كشف تسربات حيث يعتمد على الحركة لفحص تسرب الماء بحيث يتابع تدفق الماء ويقرأ التدفق محولًا إياه إلى طاقة كهربية، ومع التحليل يتم تحديد موضع التسريب الحادث.

جهاز الكشف الإلكتروني:

جهاز صغير الحجم، طريقة عمله تعتمد على الذبذبات وهو جهاز جيد جدًا في فحص التسربات وتحديد أماكنها بدقة، كما نستخدمه حين تحتاج للتأكد من عدم وجود تسربات في بدن المسبح ولا أرضيته.

كاميرا التصوير الحراري

مناسبة تمامًا لفحص حمام السباحة لأنها تصور المواسير التي تسير في الجدار أو الأرضية تحت البلاط وتوضح ما إذا كانت فيها تسربات أم لا.

طرق التعامل مع الأجزاء التالفة بالمسبح

عند اكتشاف التسريب علينا كـ شركه كشف تسربات أن نتدخل بشكل فوري وبطريقة مناسبة، حيث أن تدخلنا من شأنه أن يقي المباني مخاطر عظيمة أهمها الانهيار التام، ومن طرق التدخل حين وجود تلف أو تصدع أو تهريب ما يلي:

  • نبدأ بعزل الأرضيات والجدران إن تم اكتشاف بلاط تالف أو مكسور يسمح بتهريب الماء من المسبح أو من خارجه.
  • يتم استبدال مواسير الماء ووصلاته التي ثبت أنها مثقوبة وتسبب التسرب، مع العلم بأن المواسير التي نقوم بتركيبها ذات جودة عالية لمنع تكرار نفس المشكلة مرة أخرى.
  • عند الحاجة إلى استبدال المحابس أو أي أجزاء ظاهرية يتم القيام بذلك ببساطة ودون تكسير ولا تشويه.
  • المضخات والرافعات في المسبح والمعدات التي يعمل عن طريقها بالكامل متوفرة لدينا ونستطيع إصلاح الضرر فيها أو استبدالها حسب حالتها، مع توفير ما يناسب الحوض وحسب مساحته.
  • يتم الاهتمام بفحص الفلاتر وتنظيفها لمنع تراكم الأوساخ داخلها وإتلافها وهذا ما تفعله افضل شركة كشف تسربات المياه بالمملكة عامة وبالرياض خاصة.

تنظيف المسابح بالرياض

هناك بعض القاذورات التي تسبب تثقيب بلاط المسبح حين تبقى عليه لوقت طويل، والكثيرون لا يعلمون ذلك أو لا يعيرونه اهتمامًا، ولكن معنا في شركة كشف تسربات المياه بالرياض سيتم وضع خطة دورية لتنظيف مسبحك وتعقيمه والحفاظ عليه من أي ضرر، وذلك باستخدام المواد والمنظفات الملائمة للمسبح وبدون مبالغة في استخدامها.

مخاطر عدم تنظيف حوض السباحة توازي مخاطر تسرب الماء منه وربما تفوقها ولا يتضمن التنظيف فقط الجدران والأرضية بل تحتاج المضخات والفلاتر كذلك للفحص والتنظيف كما أن لها أدوات خاصة لتنظيفها، لذلك يجب طلب شركة متخصصة لتنظيفها ومتابعتها واستخراج تقارير معتمدة بصفتها شركة كشف تسربات مياه معتمدة.

عملية تنظيف المسبح قد تكشف عن وجود تلفيات أو تصدعات، وهذه الأشياء تحتاج للكشف في بداياتها ولكن عيون الخبير تلتقطها منذ البداية لمنع تفاقم الأضرار.

في النهاية نتمنى أن نكون وضحنا لكم كيفية عمل شركة كشف تسربات المسابح بالرياض، فهي مؤسسة خدمية تشتهر بالرياض كـ شركة كشف تسربات المياه بسهولة واحترافية وباستخدام أفضل المعدات التكنولوجية المتطورة.

الأسئله الشائعه

كيف اعرف مكان تسرب المياه؟

بالاتصال بشركة وحدة المشاريع لـ كشف تسرب المسابح بالرياض، فمع استخدام الأجهزة والمعدات المناسبة سيتم تحديد موضع التسريب بسهولة فائقة وبدون أي تلفيات.

هل يوجد جهاز لكشف تسريب المياه؟

بالطبع توجد أجهزة متطورة ومتقدمة تظهر كل فترة بهدف كشف تسربات المسابح بدون تكسير، وهي ما نستخدمه في شركتنا لتحديد موضع التسريب وعلاجه في أقصر وقت ممكن ومن أمثلتها الكاميرا الحرارية وجهاز الأكوا فون.

ما هي تسربات المياه؟

هذا المصطلح يطلق على تسربات مياه المسابح ، وهي نسبة الماء الذي يخرج عن المسار المحدد له، بسبب وجود صدع أو شق أو حتى ثقب يساعده على المرور من خلاله سواء إلى داخل المسبح أو إلى خارجه، وهي مشكلة خطيرة يجب علاجها بشكل فوري لمنع المخاطر الناجمة عنها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

شركة كشف تسربات المسابح بالرياض

عند اختيار شركة كشف تسربات المسابح بالرياض يجب أن تكون واثقًا أنك أمام مقترحات جديرة بالمسؤولية، حيث أن الشركات عليها...

الأعتراض علي فاتورة المياه بالطريقة الصحيحة

هل تعلم ماهي الإجراءات الصحيحة لتقديم إعتراض علي فاتورة المياه لديك؟ بالطبع هناك الكثير من الأفراد يعانون من مشكلة ارتفاع...

مشاكل ومميزات عزل الفوم

مشاكل ومميزات عزل الفوم تظهر حين يتم تركيبه بواسطة أناس غير متخصصين. حيث يعاني الكثير منْ الناس منْ العوامل المناخية...

شركة كشف تسربات الخزانات بالرياض

كشف تسربات الخزانات هي طريقة المحترفين في شركة كشف تسربات الخزانات لمعرفة هل توجد تسربات المياه داخل الخزانات المياه أم...

شركة عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح أصبحت تحوز اهتمام الكثير من أصحاب المنازل في المملكة العربية السعودية، فهي التي تقدم خدمات الحفاظ على...

طرق علاج الرطوبة في الدور الأرضي

  علاج الرطوبة في الدور الأرضي مع شركتنا حيث تعتبر من افضل شركات العزل الحراري والمائي في المملكة العربية السعودية...

افضل منظفات الحمام

  الآن سنتحدث عن افضل منظفات الحمام  حيث أن تنظيف الحمام من أصعب المهام في المنزل بخلاف المطبخ يمكن أن...

أفضل شركة عوازل بالرياض

شركة عوازل بالرياض حيث تعد عملية العزل منْ الطرق التي تتبع في معظم المباني لحماية المنازل منْ حدوث التسريبات وحمايتها...