شركة تنظيف المسابح بالرياض: 5 خدمات تقدمها شركة أرض المشروع

شركة تنظيف المسابح بالرياض: 5 خدمات تقدمها شركة أرض المشروع

حين تطلب خدمات شركة تنظيف المسابح بالرياض فأنت تتوقع مسبحًا آمنًا ونظيفًا، تعمل أجهزته بكفاءة حتى مع الضغط ويطول عمره الافتراضي، لذا من الضروري اختيار شركة متمرسة ولديها خبرة قديمة في تنظيف وتعقيم المسابح، وتستخدم أجهزة وأدوات تساعد في الحفاظ على نظافة مياه المسبح، كما تستخدم المواد التي لا تسبب الضرر لمن يستخدمون المسبح، ومن هذا المنطلق نقدم لكن شركتنا العريقة أرض المشروع الخبيرة في أعمال تنظيف وتعقيم المسابح بالرياض وفي السطور التالية نوضح لهم أسباب كونها الأفضل في مجال تنظيف وتعقيم المسابح.

شركة تنظيف المسابح بالرياض

أرض المشروع من الشركات المعتمدة من قبل الشركة الوطنية للمياه بالمملكة، وهي مؤهلة لكشف تسربات المياه، وتنظيف المسابح والخزانات، وتعقيم مياه المسبح وكذلك مياه الخزان، كما أنها تستخرج التقارير الرسمية بحالة المسبح أو الخزان، لذا تعد معالجتها لمشاكل الخزانات والمسابح معالجة جذرية؛ وهي شركة ذات انتشار واسع وشهرة كبيرة، وقد حصلت على مكانتها وشهرتها عبر تميزها بما يلي:

  • تمييز حالة الماء في المسبح والتدخل بما يتناسب مع حالته لكي لا تسبب لك خسارة وإهدار الماء مع الوقت.
  • إتاحة خدمات التنظيف والتعقيم خلال وقت قصير ودون تعطيل الأعمال.
  • عزل المسابح وتطبيق اللياسة عليها أثناء إنشائها للحفاظ على المياه نظيفة وآمنة.
  • منع تلوث المياه في حال لم يكن المسبح مغطى، وتنفيذ أي إجراءات مطلوبة للحفاظ على نظافته من تغطية وتعقيم وغيرها.
  • الخبرة في التعامل مع المسابح التي تم إنشائها حديثًا والتخلص من شوائب البناء العالقة في الجدران والأرضية.
  • تبليط حمامات السباحة، ومعالجة الشقوق والثقوب الدقيقة التي تسبب تسرب وتلوث المياه.
  • التخلص من الشوائب التي تسبب البكتيريا في الماء بدون تغييره، عبر كنس الماء وتطهيره من الطحالب والكائنات الدقيقة واستخدام مواد مطهرة.
  • معرفة متى يمكن كنس الماء لتطهيره ومنع الضرر منه على السباحين، ومتى يجب التخلص من الماء تمامًا وتنظيف المسبح واستبدال الماء فيه.

“اقرأ أيضًا: كيفية تعقيم مياه المسابح

طرق تنظيف المسابح

 هناك عدة طرق لتنظيف المسبح ولكن الاختيار من بينها لا يتم بناءً على رأي أو خاطرة، بل يتم التعامل مع المسبح بالطريقة التي تلائم حالته، لذا من الضروري أن يتم النظر إلى حالة المسبح وحالة الماء فيه وتحديد ما إذا كان حديث الإنشاء من عدمه، ومعرفة بعض المعلومات عن البيئة التي يتواجد فيها المسبح، ومن أهم طرق تنظيف المسبح وتعقيمه ما يلي:

  • تركيب محرك تنظيف المسبح، وهو جهاز يعمل كمكنسة تزيل الأوساخ والشوائب التي تقع في المسبح، كما يساهم في الحفاظ على نظافة البلاط في أرضية المسبح وهو متوفر بنوع يدوي الاستخدام، ونوع آخر آلي الاستخدام، يبقى في قاع المسبح ويعمل على تنقية الماء باستمرار.
  • تغيير مياه المسبح، وهي طريقة تقليدية تمامًا تتم بتفريغ المسبح كل فترة يتم تحديدها حسب استخدامه، ومن ثم غسل جدران المسبح وإعادة ملئه وتعقيمه.
  • استخدام المنظفات الكيميائية التي يتم إضافتها للماء لتعقيمه وتنظيفه بسهولة تامة.
  • استخدام العامود التلسكوبي الذي يساهم في تثبيت أدوات تنظيف المسبح لالتقاط أي شوائب أو أوراق شجر أو غيرها من القاذورات التي تسبب اتساخ المسبح.
  • تغطية حمام السباحة بعد الانتهاء من استخدامه من الطرق المناسبة للحفاظ على نظافة الحمام، وهي طريقة ممتازة في المسابح المنزلية، لكنها قد لا تكون مجدية في المسابح الرياضية أو الترفيهية.

متى يجب عليك تنظيف حمام السباحة

الوقت الذي تتأكد فيه من احتياجك للاتصال بشركة تنظيف المسابح بالرياض هو الوقت الذي تلاحظ فيه ما يلي:

  • ماء المسبح عكر ومتسخ ولونه ليس صافيًا كما هو معتاد، وهنا قد يكون محتاجًا للكنس وبعض المواد المطهرة، وقد يحتاج إلى إجراء أقوى من ذلك.
  • انبعاث رائحة سيئة من المسبح أيضًا من العوامل التي تؤكد أهمية القيام بتنظيف المسبح في أقرب وقت، وغالبًا ما يشير ذلك إلى احتياج فورى لتغيير الماء وغسل المسبح وتعقيمه.
  • ظهور مشاكل عند السباحة في الماء، مثل التهابات العيون والأذنين أو التهيج في الجلد والميل للحكة، كلها عوامل تدل على أن المسبح غير نظيف ويحتاج إلى تعقيم وتنظيف.
  • وجود مشاكل في المضخات والفلاتر، فقد يكون السبب هو حاجتها للتنظيف، وهذا يعني أنها لا تقوم بدورها في تنقية مياه المسبح كما ينبغي.

تعقيم المسابح بالرياض

تعمل شركة أرض المشروع على تعقيم مياه المسبح بأحدث الأجهزة وأجود المواد المعقمة. ومن أهم خطوات تعقيم المسبح ما يلي:

  • يتم إفراغ المسبح من الماء تمامًا، مع التأكد من استخدام أجهزة الشفط. للتخلص من بقايا الماء والغبار والأوساخ المتراكمة على الأرضية.
  • استخدام المنظفات المعتادة والفرش لغسل الجدران وأرضية المسبح بعناية. ثم شطفه والتخلص من آثار مواد التنظيف وبقايا ماء الشطف.
  • تجهيز خليط مكون من 4 لتر كلور مع 1- لتر من المياه. ثم سكبها على الحواف والجدران بحيث تغطي الجدران بالكامل وتصل حتى الأرضيات. مع زيادة الكمية أو تقليلها بحسب مساحة الحوض.
  • سكب حوالي 3 لتر من ماء الأكسجين على الجدران والأرضيات بنفس الطريقة السابقة. وتركها 10 دقائق لتخليص المسبح من الجراثيم.
  • تحضير محلول خل عبر مزج 6 لتر من الخل مع 10 لتر مياه ثم توزيعها على الجدران والحواف بالكامل. ثم الانتظار 25 دقيقة.
  • غسل المسبح بعناية، ويمكن استخدام الديتول المعقم في الغسل والتنظيف. خاصةً إذا كانت هناك فراغات في الجدران أو الأرضيات.
  • أحيانًا يتم استخدام مواد أخرى أكثر قوة كالأسيد، ولكن هذا في حال احتاج المسبح هذا النوع من الإجراءات، وفي تلك الحالة لا يمكن ترك الأسيد على جدران المسبح وأرضيته أكثر من 3 دقائق.
  • ملء المياه مرة أخرى، مع إضافة المواد المعتادة للحفاظ على نظافة الماء وتعقيمه. ويمكن تغطية المسبح إن كان له غطاء.

افضل شركة تنظيف مسابح بالرياض

أرض المشروع من الشركات التي أثبتت خبرة كبيرة في الحفاظ على نظافة المسابح في البيئات المختلفة، وكذلك تجديد المسابح المهجورة وتعقيمها واستعادة رونقها في أقصر وقت ممكن، حيث تقدم الشركة الخدمات التالية:

  • بناء المسابح وحفرها، مع اختيار أنسب الأماكن لفعل ذلك. بحيث تتوافر للمسبح أفضل الظروف التي تجعل الحفاظ عليه يسيرًا.
  • إصلاح المسابح المهدمة أو المتشققة خاصةً إن كان السبب في تهديمها هو التسربات. وعدم العناية بالمكان.
  • منع تلوث مياه المسبح بتوفير الأدوات والمواد اللازمة لذلك. مع إمكانية قياس مدى تلوث الماء وتحديد الطريقة الملائمة لتنظيفه.
  • عزل المسابح بأفضل المواد وأكثرها فاعلية، مع إمكانية تلييس المسبح وتبليطه إن كان بحاجة لذلك.
  • تنظيف مسابح الفيبر جلاس وغيرها كلٍ بما يتناسب مع طبيعته.

“تابع معنا: شركة لحام الخزانات

أسعار شركة تنظيف المسابح بالرياض

أسعار شركة تنظيف المسابح بالرياض

حين تطلب خدمات شركتنا لا يجب عليك القلق من حيث الأسعار. لأننا نحقق المعادلة المستحيلة وهي الجودة الفائقة مع أفضل الأسعار. فسواء كنت تريد بناء أو ترميم مسبح لن نكلفك الكثير. بل سنحافظ على مواعيدنا وخطة العمل على المسبح ستنتهي في الوقت المحدد لها. ولن يتم ذلك بفرض أرقام خزعبلية تنهك الموازنة المادية الخاصة بك. وهذا من ضمن أسباب انتشار اسم أرض المشروع بين العملاء ونصحهم به للغير في كل خدمة يحتاجها العملاء.

 

في ختام موضوعنا ننصحكم بالتواصل مع أرض المشروع، أفضل شركة تنظيف المسابح بالرياض التي وضحنا مميزاتها وآلية عملها وطرق تنظيف المسابح فيها لمنحكم الشفافية والوضوح الذي يُبقى العلاقة متينة بين الشركة وعملائها.

تعليقات (0)

    لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.
ذات صلة

سعر وتغير رمل فلتر المسبح، 8 خطوات أساسية لفلتر نظيف وكفء

رمل الفلتر  هو نوع من حبيبات الرمل المعالجة التي يتم وضعها داخل فلاتر تنقية الماء بالمسابح لتنقيتها من العوالق والقاذورات،...

نسبة نقص الماء من المسبح متى تكون خطرًا

المسابح لم تعد مجرد قطع ترفيهية في المنازل، بل ظهرت أهميتها بصورة واضحة في الوقت الحالي؛ لما تساهم فيه من...

شركة صيانة مسابح بالرياض وأهم 3 فوائد وخدمات تقدمها لك

شركة صيانة مسابح بالرياض تستخدم كافة المعدات الحديثة والأدوات التي يحتاجها فريق العمل في الانتهاء من عملية الصيانة في فترة...

تركيب وتغيير فلاتر المسابح واسعارها 2024

تغيير فلاتر المسابح واسعارها التي تحدد وفقًا لعدة أمور مختلفة أهمها جودة الفلتر ومدى كفاءته في تنظيف المسبح من الميكروبات...

شركة عزل المسابح بالرياض

 إن كنتَ بحاجة إلى شركة عزل المسابح بالرياض ستكون شركة أرض المشروع هي اختيارك الأفضل، لأننا متميزين في أعمال عزل...

شركة تنظيف المسابح بالرياض: 5 خدمات تقدمها شركة أرض المشروع

حين تطلب خدمات شركة تنظيف المسابح بالرياض فأنت تتوقع مسبحًا آمنًا ونظيفًا، تعمل أجهزته بكفاءة حتى مع الضغط ويطول عمره...

كيفية تعقيم مياه المسابح: 4 خطوات تضمن لك مسبح نظيف وآمن

كيفية تعقيم مياه المسابح للتخلص من البكتيريا والجراثيم المتواجدة بحمامات السباحة، حيث أنها عملية ضرورية للاستمتاع بحمام سباحة نظيف خالي...

تنظيف الخزان الارضي، 7 خطوات لماء صحي وآمن

تنظيف الخزان الارضي من المهم عدم إهمال صيانة وتنظيف الخزان الأرضي الذي يمد الكثيرين بماء الشرب النظيف حين تنقطع إمدادات...